..::: روعة والبحر:::...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

..::: روعة والبحر:::...

مــــــنــــتـــــــدى غـــــــــرام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ردود على مواضيع روعة

كاتب الموضوعرسالة
عاشق الدموع الحزينة
مميز
عاشق الدموع الحزينة

ردود على مواضيع روعة Empty
مُساهمةموضوع: ردود على مواضيع روعة   ردود على مواضيع روعة Icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2007 10:34 am

رمحبا اختي كيفك اود ان اشكرك على مشاركاتك ومواضيعك الشيقة جد اختي كلك زوووء ورقة ولطافة هي المووواضيع كلها حلوة وبتمنا الناس كلها توخد من هل مواضيع الجميلة الي انتي عم تضعيلنا ياها هنا ولكن اختي في تعليق بسيط الك ولكل المشتركين بهل منتدى بتمنا لما تضيفو مواضيع كثرة في احد الاقسام انو لما تيجي تضيفي اول موضوع ما تفتحي موضوع تاني يعني انو نفس الموضوع الي ضفتي في اشي اسمو رد اكبسي على رد وضيفي الموضوع الجديد وهيك بكون هل باب مخصص الك يعني انا لما اجي اضيفلك رد رح اضيف عليهم كلهم اما هيك رح اقراهم واضيفلك برد واحد على جميع المواضيع او متل ما انا عامل احد المشتركين بضيف موضوع باي قسم وبكتب ها ذا رد على مواضيع احدى المشتركات او المشتركين والكل هنا بضيف بنفس القسم الي ضافو الشب تبع ردود احدى المشتركات وهيك بكون القسم جميعو مواضيع ولاك يكون هناك باب واحد للردود على جميع المشاركات ادا عجبكم هل اقتراح بتمنا اضافت الردود هنا وادا ما عجبكم بتمنا تقترحو الاشياء الي بتدور بذهنكم علينا
مشكووورة اختي روعة وبتمنا مواضيع ومشاركات جميلة منك كما عودتينا دائما
ردود على مواضيع روعة 7elwaaa
اخوكي عاشق الدموع الحزينة لا تنسونا من ردودكم

ردود على مواضيع روعة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-